منتدى رغدالوزان البرنسيسه
أهــلاً وسهــلاً
. بكــــم في منتدى رغد الوزان البرنسيسه
أهــلاً وسهــلاً
. بكــــم في منتدى رغد الوزان البرنسيسه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلا وسهلا بك والله نورتينا يا قلبي رغوده

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
..هام::يمنعْ نشِر روَآبـط منتدَيـآت بالدَردشَ ـه  ل الخَ ـاصه او في المواضِ ـيع او الردود او التواقِ ـيع او غيرهآ منعـاً باتـاً   تمنـ ـع الردود الصطحـيه  {يس ـلمو،مشكوره,الله يعطيك الع ـافيه}

كلمات انشودة ديمه لاولى

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
*سوسو*
اداري
اداري
*سوسو*

كلمات انشودة ديمه لاولى Empty
مُساهمةموضوع: كلمات انشودة ديمه لاولى   كلمات انشودة ديمه لاولى Icon_minitimeالجمعة أغسطس 05, 2011 8:00 am

لولولا و لولا ولولو لولا انا ديــــــــــما الاولى واللي ديما يقولا متلي هالغنوي الحلوي غنولا يلا غنوا وقولوا لولا يلا ردوا وقولوا لولا ..... بالمدرسه مافي متلي واجاباتي بالملي وبنام وبصحى بكير ولا ولا واجب عمري بخليه ومعلمتي بحبا كتير كل الصف بيسفقلي اسالوا عني مين يلي اشطر وحدي بيقولولا ..... هي هي هي هي هيييييييييييي ...... لولولا و لولا ولولو لولا انا ديــــــــــما الاولى واللي ديما يقولا متلي هالغنوي الحلوي غنولا يلا غنوا وقولوا لولا يلا ردوا وقولوا لولا اولى وبحب الاثار وبحترم العم والكبار وبتواضع لكن مابذل اخلاقي بدها افتخار والخير بحبو للكل وبسامح لو شو ماصار ولساني لأ مو ثرثار مو أي كلمي بنقولا .... هي هي هي هي هييييييييييييييييييييي ... لولولا و لولا ولولو لولا انا ديــــــــــما الاولى واللي ديما يقولا متلي هالغنوي الحلوي غنولا يلا غنوا وقولوا لولا يلا ردوا وقولوا لولا ...برضي ربي بالاول وعن دربي مابتحول عم صلي كل الصلوات لا بقطع ولا بكسل صمت بكل الرمضانات شغلي سهلي ومابتنمل وبدعي ربي يحقق كل مابدي آمين يا الله ..... هي هي هي هي هيييييييييييي ...... لولولا و لولا ولولو لولا انا ديــــــــــما الاولى واللي ديما يقولا متلي هالغنوي الحلوي ... آآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآىىه وبالرياضه برضو الاولى وبرضا ماما برضو الاولى مع اخوانك برضو الاولى مع صحباتك برضو الاولى طب انتي وهيا الاولى طب هيا وانت الاولى وبحب اللي متلي يقولا وكلنا رح نكون اولى كلنا رح نكون اولى وكلنا رح نكون اولى
عسولة رغوده
عضوه نشيطه
عسولة رغوده

كلمات انشودة ديمه لاولى Empty
مُساهمةموضوع: رد: كلمات انشودة ديمه لاولى   كلمات انشودة ديمه لاولى Icon_minitimeالأحد فبراير 19, 2012 6:40 am

ثـــــــــانكس
https://ragadwazan.yoo7.com

كلمات انشودة ديمه لاولى
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كلمات انشودة يسلمو لـ ديمه ومحمدبشار
» كلمات انشودة ديمه بشار بين المزح وبين الجد
» كلمات انشود ديمه بشار يارت كل السنه رمضان
» كلمات انشودة مش لين
» كلمات انشودة رغوووده